صفحه اصلی > وبلاگ > هل يحتاج مصنعو بطانيات ألياف السيراميك إلى ضبط حجم الإنتاج؟
هل يحتاج مصنعو بطانيات ألياف السيراميك إلى ضبط حجم الإنتاج؟
6/4/2020

هل يحتاج مصنعو بطانيات ألياف السيراميك إلى ضبط حجم الإنتاج؟

يمكن استخدام البطانيات المصنوعة من ألياف السيراميك في مجالات الطيران والبتروكيماويات وبناء السفن والمجالات الأخرى ، لذا فإن الإنتاج اليومي لمصنعي بطانيات ألياف السيراميك هو الإنتاج الضخم لبطانيات الوخز بالإبر. ومع ذلك ، يحتاج المصنعون أيضًا إلى تعديل الإنتاج في الوقت المناسب.

لماذا يجب على الشركات المصنعة ضبط حجم الإنتاج؟ على الرغم من وجود طلب كبير على بطانيات سيليكات الألمنيوم المثقوبة بالإبر في مختلف الصناعات ، إلا أنه ليس من الضروري شراء بطانيات مثقبة بالإبر كل يوم ، ويحتاج مصنعو بطانيات ألياف السيراميك إلى ضبط حجم الإنتاج بشكل مناسب وفقًا لطلبات العملاء.

من ناحية أخرى ، فإن العديد من العوامل مثل العرض والطلب في السوق ، والتغيرات في البيئة الاقتصادية ، والسياسات الوطنية ستؤثر أيضًا على الطلب على بطانيات الإبر. كما يحتاج المصنعون إلى زيادة أو تقليل إنتاج بطانيات الإبر بناءً على تغيرات السوق.

على الرغم من أن الشركات المصنعة تحتاج إلى تعديل حجم الإنتاج في الوقت المناسب ، فإن هذا لا يعني أن الشركات المصنعة تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق لتغيرات السوق كل يوم.

يحتاج مصنعو بطانيات ألياف السيراميك إلى قبول أخبار تغيرات السوق كل يوم ، ويعتمد الإنتاج اليومي بشكل أساسي على الطلبات ، ويتم الاحتفاظ بعدد معين من بطانيات الألياف في المستودع لضمان الاحتياجات المؤقتة للعملاء.