صفحه اصلی > وبلاگ > چگونگی بهبود عملکرد مواد پلاستیکی الیاف سرامیکی
چگونگی بهبود عملکرد مواد پلاستیکی الیاف سرامیکی
3/28/2019

چگونگی بهبود عملکرد مواد پلاستیکی الیاف سرامیکی

بطانية من ألياف السيراميك هي نوع من المواد العازلة للحرارة والعزل الحراري المستخدمة في الصناعات المختلفة ، واللون أبيض والحجم منتظم.

نحافظ على قوة الشد جيدة ، وصلابة وهيكل الألياف في جو مؤكسد وطويل الأجل. كيف يمكننا تحسين أداء المواد بطانية الألياف السيراميك؟

تتميز البطانيات المصنوعة من الألياف الخزفية بخصائص جيدة مثل الموصلية الحرارية المنخفضة والسعة الحرارية المنخفضة وقوة الشد والعزل الحراري ومقاومة الحريق والجاذبية.

القطر موحد ، وطول الألياف طويل ، ومحتوى كرة الخبث منخفضة ، مما يجعل درجة تداخل الألياف ، ومقاومة الطبقات ، والأداء ، ومقاومة تآكل الرياح ، والمرونة وقوة الشد تتحسن جميعها ، مما يحسن أداء تطبيق المواد بشكل فعال ويقلل المادة. خسارة

من أجل تحسين أداء المنتج ، من الضروري التأكد من أن المادة لا تحتوي على أي رابط ، لضمان أن المنتج لديه جدوى جيدة وثبات ، لضمان أن درجة حرارة العمل للمنتج تعتمد على شروط استخدام المادة ونوع مصدر الحرارة والغلاف الجوي المحيط ، إلخ. تحدد التقنية أيضًا ما إذا كان المنتج يستخدم جيدًا أم لا.

    يرتبط أداء وجودة البطانيات المصنوعة من الألياف الخزفية ارتباطًا وثيقًا باختيار المواد والتحكم في العملية ، Tianzhi هي شركة محترفة لصناعة الورق الليفي ، مع نماذج كاملة وجودة موثوق بها وسعر معقول ، ونرحب بالعملاء القدامى والجدد للتفاوض. التعاون.

    تم تقديم المحتوى أعلاه من قِبل Shandong Zouyu International Trade Co.، Ltd. ، إذا كان لديك أي احتياجات في هذا الصدد ، يرجى الاتصال بنا….